طريقة الغاء خدمة رسائل اليوم السابع فودافون – كيفية الغاء خدمة 9999 فودافون

طريقة الغاء خدمة رسائل اليوم السابع فودافون :

طريقة الغاء خدمة رسائل اليوم السابع من فودافون – في بعض الاحيان نشترك في خدمات الرسائل للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الاخبار والفن والرياضة واغلبنا يشترك في خدمة رسائل جريدة اليوم السابع بسبب مصداقيتها وكبر حجم جمهورها ومشتركيها .. ولكننا ايضا في بعض الاحيان نود الغاء الخدمة ولا نستطيع فعل ذلك ويرجع هذا لجهلنا بالطريقة الصحيحة لالغاء هذه الخدمة اليوم نقدم لكم في العرب سوفت اسهل طريقة لالغاء جميع خدمات الرسائل العامة والرياضية والفنية التابعه لليوم السابع فودافون تابعو معنا :

كيفية الغاء خدمة الرسائل القصيرة لليوم السابع في فودافون :

طريقة الغاء خدمة رسائل اليوم السابع

الغاء خدمة رسائل اليوم السابع

  • اولا – لالغاء الرسائل الاخبارية لليوم السابع نتبع الاتي : نقوم بارسال رسالة الي رقم 9999 مكتوب فيها كلمة stop y71  . بهذا نكون قد الغينا خدمة الرسائل القصيرة الاخبارية الخاصة باليوم السابع .
  • ثانيا – لالغاء الرسائل الفنية لليوم السابع نتبع الاتي : نقوم بارسال رسالة الى رقم 9999 مضمونها كلمة stop y72 . وبهذا يتم الغاء خدمة الرسائل الفنية الخاصة باليوم السابع .
  • لالغاء الخدمة نهائيا يجب ارسال كل رسالة من الاثنتين على حدا لالغاء خدمة الرسائل الاخبارية والفنية التابعة لليوم السابع .

نبذه عن اليوم السابع :

انها الجريدة اليومية المصرية المستقلة اليوم السابع كانت تصدر بعدد اسبوعي ابتداء من عام 2008 وتم صدورها رسميا بشكل يومي في عام 2011 وتهتم الجريدة بالاخبارالسياسية الاقتصادية بالاضافة الى التنوع في باقي الانواع الاخبارية – يمتلكها العديد من رجال الاعمال ابرزهم هما احمد ابو هشيمة ورجل الاعمال علاء الكحكي – ولاكن الجريدة تعتبر جريدة حره موثوق بها من قبل الشعل المصري ولا يتحكم باهدافها اي من رجال الاعمال الذي تم ذكرهم لاية مصالح شخصية وهذا ما تثبتة جريدة اليوم السابع باستمرار . نذكركم ايضا بان الموقع الالكتروني لليوم السابع وقناة اليوتيوب الخاصة باليوم السابع يعتبرو من اكثر المناطق الالكترونية التي تذار على مدار اليوم من قبل مصر وبلدان اخرى .

-تعرف ايضا على طريقة الغاء خدمة الرسائل القصيرة الاخبارية والفنية التابعة لليوم السابع على خطوط شبكة اورنج موبينيل سابقا  من هنااااااا

 

 


تعليقات الزوار
قالب مدونتي
شارك الموضوع
صفحتنا علي فيس بوك