تطبيق سيجنال للمكالمات المشفرة يتخطى الحجب

تطبيق سيجنال للمكالمات المشفرة هو تطبيق متوفر علي منصتي متجر تطبيقات جوجل بلاي ومتجر تطبيقات آبل ويوفر هذا التطبيق للمستخدمين سواء عبر هواتف أندرويد أو آيفون خدمة ارسال رسائل نصية مشفرة وكذلك اجراء مكالمات صوتية مشفرة .

قامت الشركة المطورة لـ سيجنال Signal Private Messenger الذي يوفر خدمة الرسائل والمكالمات المشفرة باصدار تحديث جديد للتطبيق من أجل تخطي الحجب في مصر والإمارات العربية المتحدة .

كان مستخدمي تطبيق سيجنال للمكالمات المشفرة في مصر والامارات قد اشتكوا من وجود مشاكل في التطبيق وعدم امكانية الوصول للخدمة , الأمر الذي فسرته مؤسسة Open Whisper Systems المطورة للتطبيق انه بسبب حجب التطبيق في مصر وأكدت حينها على انها ستعمل على معالجة هذا الأمر .

وقالت المؤسسة ان هدف التطبيق هو السماح للمستخدمين للوصول للخدمة تحت أي ظروف وتخطي الحظر الذي قد تتعرض اليه الخدمة فى اي دولة , وأكدت ان تقنية domain fronting قد ساعدت علة تخطي حجب التطبيق في مصر والامارات واصبح باستطاعة المستخدمين الوصول للخدمة واستخدام التطبيق بكل سهولة .

تقنية domain fronting التي اعتمد عليها في تحديث تطبيق سيجنال للمكالمات المشفرة تعتمد علي استخدام نطاقات مختلفة في مراحل مختلفة من الاتصال , فعند قيام المستخدم باستخدام التطبيق للوصول للخدمة فيبدوا الطلب كأنه طلب للدخول لنطاق آخر تماما لتخطي الحجب وبالتالي فانه من الصعب تحديد طلب وصول التطبيق للسيرفر وما يجعل الحجب غير مفيد في هذه الحالات .

تطبيق سيجنال للمكالمات المشفرة يتيح مميزات جديدة

تطبيق سيجنال للمكالمات المشفرة يتخطى الحجبمن المميزات الجديدة هي ان المستخدمين لن يحتاجوا بعد هذا التحديث الي استخدام برامج vpn حيث يعتبر البرنامج لا يحتاج لهذه الميزة بعد استخدام التقنية الجديدة التي لا توضح النطاق المطلوب عند الاتصال .

كذلك بدأ التطبيق في توفير مميزات الكتابة والرسم على الصور واضافة المؤثرات المختلفة عليها عند تبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات المختلفة .

ميزة الرسائل ذاتية التدمير التي تحذف تلقائيا بعد وقت معين احدي مميزات التطبيق الشهير ويمكن الاعتماد على التطبيق لارسال واستقبال رسائل sms النصية بين الهواتف .

يمكنك تحميل احدث اصدار من التطبيق للاندرويد -> اضـغـط هـنـا

تحميل احدث اصدار من التطبيق للايفون -> اضـغـط هـنـا


تعليقات الزوار
قالب مدونتي
شارك الموضوع
صفحتنا علي فيس بوك